انواع النظافه

إن تنظيف المنزل وتهويته من العادات الصحية المهمة دائمًا ، وهذا مهم بشكل خاص في حالات الطوارئ لأنه يتطلب منا تعلم كيفية التعايش مع فيروس كورونا الجديد. لذلك تأمل وزارة الصحة في تزويد المواطنين بمعلومات سهلة الاستخدام حول منتجات التطهير والتطهير بدعم خبراء من المعهد المتقدم للصحة ، والذي ثبت علميًا فعاليته ضد الفيروسات وكيفية استخدامها. تعتمد كمية وكمية المطهر على ما إذا كنت بحاجة إلى تطهير يديك أو الأسطح (مثل المكاتب أو المكاتب أو مقابض الأبواب أو النوافذ) أو المعدات (مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك) أو الأرضيات

توفر سجلات التشغيل الخاصة بفيلاتنا ومنظفات الشقق لدينا تصميمًا مناسبًا للطرق والجداول الزمنية للتعقيم والنقاء والاستخدام السليم للمنتجات المستخدمة. فيما يتعلق بالأخير ، لا يعتمد الاختيار فقط على معرفة العوامل التي تميز عملها ، ولكن أيضًا على الدافع لاستخدامها ، وخصائص المنطقة المراد معالجتها (منخفضة ، متوسطة ، عالية المخاطر) والوعي بوجودها. من التفاعل. مع الآخرين مما يقلل من فعاليتهم. يتم الاتفاق على خدمات التنظيف المقدمة مع العميل من وقت لآخر وتختلف حسب احتياجات البيئة المحددة. نحن نولي اهتمامًا خاصًا للأشخاص لضمان أكبر قدر ممكن من الرعاية والأمن في ممتلكاتهم

خلال المقابلة الأولية وبعد الاختبار نقدم أفضل طرق التنظيف وتقنيات التنظيف أو الصرف الصحي ، ونخطط معًا للتدخلات ونكرر الخدمة ، والتي يمكن أن تكون أسبوعين ، كل شهرين أو شهرين ، ونتفق على الأوقات و أوقات التنفيذ.

نقوم بإجراء أنواع مختلفة من التدخل: من غسل الأرضيات مع علاجات محددة مناسبة للأسطح الفردية إلى تنظيف وتعقيم المناطق المعرضة بشدة للتلوث ؛ تنظيف وتطهير مختلف الأثاث والأثاث لتنظيف الحمامات وتعقيمها ؛ تنظيف الأجهزة المنزلية المختلفة وغسيل النوافذ ، باستخدام أجهزة بخارية مختلفة (وفقًا للسلامة دائمًا)

تم تجهيز فرقنا المتخصصة بمعدات احترافية ومنتجات محددة لتدخل تنظيف استثنائي في الشقق والفيلات والمنازل بعد عمليات الإخلاء أو التجديد. يمكننا تقديم خدمات تنظيف المنزل بشكل منتظم في بيرغامو مع موظفين موثوق بهم للغاية. استدعاء الشركة لتنظيف الشقة يعني توفير الوقت والمال والجهد. غالبًا ما تجبرنا الإيقاعات المحمومة للحياة اليومية على القيام برحلة صعبة في لحظات عدم النشاط هذه. بمساعدتها ، يمكنك أخيرًا الاسترخاء وتكريس نفسك للأشياء التي تحبها أكثر من غيرها ، بدون منزل حديث ورائع

قوة تنظيف ممتازة. – قوة الترابط العالية يمكن أن تطيل عمر المنتج وتحسن كفاءة التنظيف. قدرة قوية على إزالة المواد العضوية. – استخدم قبل التنظيف لتحسين تأثير التنظيف. يمكن مزجه مع الماء وسهل الشطف. مناسب لجميع أنواع المياه ، بما في ذلك المياه شديدة العسر. – غير قابلة للتآكل. – معدل التحلل الحيوي يتجاوز 90٪.

-إزالة الشحوم والأوساخ والروائح الكريهة واستحلابها وإزالتها بالماء. قدرة ممتازة على التنظيف وإزالة الشحوم. – قوة الترابط العالية يمكن أن تطيل عمر المنتج وتحسن كفاءة التنظيف. – استخدم قبل التنظيف لتحسين تأثير التنظيف. يمكن مزجه مع الماء وسهل الشطف. تخترق السطح لتنظيفه بسرعة. إزالة الجزيئات والأجسام الغريبة بسهولة. من السهل شطفها بالماء بعد الاستخدام. – غير قابلة للتآكل. مناسبة لرماح الرغوة وغيرها من المعدات.

الاستطبابات: منتجات مصممة خصيصاً لتنظيف الشحوم والأوساخ على الأسطح والمعدات والأدوات. يمكن أن توفر تركيبته الخاصة الكثير من المنتج والوقت والقوى العاملة في عملية التنظيف. الاستعمال: الرش ، الغمس ، الفرك. هذا المنتج مناسب لتطبيقات آلة الختم. من الأفضل دهن المنتج بالماء الدافئ (45-50 درجة مئوية) لتحسين عملية التنظيف. اتركيه لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء. عندما تكون الرطوبة عالية ، تكون القدرة على إزالة المواد العضوية أعلى دائمًا ، لذلك ، في بعض الحالات ، يوصى بترطيب المنطقة المراد معالجتها أولاً للسماح للمنتج بالتغلغل بشكل أعمق والعمل بشكل أكثر فعالية. الاستخدام والجرعة: يجب أن تتراوح جرعة المنتج بين 2٪ و 6٪. إذا لزم الأمر ، استخدم ما يصل إلى 15٪ من الجرعة.

-إزالة الشحوم والأوساخ والروائح الكريهة واستحلابها وإزالتها بالماء. يمكن أن توفر صيغته المحددة الكثير من المنتج والوقت والقوى العاملة في عمليات التنظيف. – قوة الترابط العالية يمكن أن تطيل عمر المنتج وتحسن كفاءة التنظيف. -أعلى أداء وقدرة رغوة ممتازة. يمكن أن يؤدي الاستخدام قبل التنظيف إلى تحسين الفعالية. يمكن خلطها بالماء. تخترق السطح لتنظيفه بسرعة. – سهل الشطف بعد الاستخدام. – غير قابلة للتآكل. احترم المواد المختلفة. متوسط

يمكن استخدام المنظفات المطهرة التي تحتوي على كلوريد ثنائي كلورو دايميثيل الأمونيوم على أي سطح أو أثاث أو بيئة تتطلب تحكمًا دقيقًا ومستمرًا للحفاظ على النظافة وسهولة الاستخدام: المستشفيات والمدارس وصالات الألعاب الرياضية والمطابخ والمقاصف والمعدات الصحية والصناعة وتربية الحيوانات وصناعة الأغذية لمنع العفن في منتجات الألبان المخمرة أو المستودعات أو معدات العمل. يتم تخفيف الجرعة الموصى بها باستخدام 5٪ من الماء. المنتج معبأ في خزان ماء سعة 5 لتر أو زجاجة 0.5 لتر. كيفية استخدامه يمكن استخدامه مع الإسفنج ، عربة / ممسحة ، حافة ، غسالة ، مجفف أو بخاخ. تأكد من ملامسة المحلول والسطح المراد تطهيره لمدة 5 دقائق على الأقل لعمل مطهر. يجب ألا يتلامس المنتج مع الطعام بشكل مباشر أو غير مباشر. بعد التطهير ، اشطف بعناية الأسطح التي تلامس الطعام.

عند استخدامه في حالة مخففة ، فهو مثالي لتنظيف الأرضيات والأسطح الكبيرة مثل الأبواب أو البلاط. عند استخدامه مباشرة ، يمكنه تطهير وإزالة الأوساخ الصلبة. الاستخدام المباشر: للتنظيف عن طريق التلامس ، استخدم قطعة قماش مبللة لتطبيق المنتج غير المخفف مباشرة على السطح. التنظيف مطلوب فقط في المواقف التالية: الأسطح التي تلامس الطعام ، والألعاب ، والأسطح التي تتلامس بشكل متكرر مع الأطفال والحيوانات الأليفة ، والمناطق التي تمشي فيها القطط أو تلعق. في هذه الحالة يوصى بتركه لمدة 5 دقائق ثم شطفه. الغرض من التخفيف: للتنظيف المنزلي ، يرجى تخفيف 2 كبسولة في 5 لترات من الماء ومسحها. لا تقم بتطبيقه على الأقمشة باستثناء الأقمشة التي سيتم غسلها بعد وقت التلامس المحدد على الملصق.

تضمن خدمة تنظيف شققنا وفيلاتنا مستوى عالٍ من النظافة والراحة والأمان ، وهي شروط أساسية لك ولعائلتك للعيش في رفاهية مطلقة. تم تنظيم شركتنا لتقديم خدمات تنظيف احترافية للشقق أو الفلل المخصصة المتوسطة إلى الكبيرة وهدفها هو تحقيق مستوى من النظافة يتناسب مع نوع البيئة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن الكاتب