مكافحة النمل الابيض بالملز

 مكافحة النمل الابيض بالملز

مكافحة النمل الابيض بالملز يهتم العديد من المقاولين بالخدمات مكافحة آفات النمل الأبيض في حال البناء سوا سكنى او تجارى او مستودعات  على المعالجة بالحقن او بالرش السطحى أو إنشاء حواجز كيميائية مبنية على مبيدات الآفات ، والتي يتم حقنها في التربة أو قاعدة الجدران من أجل سد جميع نقاط الوصول. بحيث يتم حماية المبنى. كانت هذه التدخلات ، بالإضافة إلى التأثير البيئي الكبير ، صعبة التنفيذ وليست حاسمة.
يقدم النظام نهجًا مختلفًا ومبتكرًا ، والذي يتضمن استخدام طُعم العلف الموجودة في نباتات خاصة محكمة الغلق ، والتي يتم تصنيعها باستخدام منظم نمو للمبيدات الحشرية ، بحيث يتم تشتيت المبيد في مصفوفة سليلوز خاملة الشهية للنمل الأبيض.

 كيف نقوم بتنفيذ اعمال مكافحة النمل الابيض قبل صبة النظافة

يتم استلام مكالمة العميل والاتفاق عليها بشأن سعر الاختبار والوقت المناسب لتنفيذ عملية الرش. يمر الفني في الوقت المناسب ويبدأ في إنتاج مبيدات الأعشاب عن طريق تخفيف لتر من biflex الخام. حتى يكمل العميل عملية التنظيف لمدة أقصاها 24 ساعة. نقدم ضمان لمدة 15 سنة من تاريخ رش المبيدات. هذه هي الفترة التي أوصى بها مصنع المبيدات. بمجرد استلام العميل للموقع ، يتم قبول مدفوعاتنا واستلامها نقدًا

 مكافحة النمل الابيض بالملز
مكافحة النمل الابيض بالملز

شركة مكافحة النمل الابيض 

لا يصل النمل الأبيض إلى الهضبة ويتغذى على الطُعم فحسب ، بل يتواصل أيضًا مع جميع الأشخاص في المستعمرة. لذلك لا يموت النمل الأبيض داخل الطُعم ، ولكن لديه الوقت الكافي للعودة إلى العش لإطعام التروفايلاكسيس المحدد. سمة أخرى للنظام هي الطبيعة الاجتماعية للنمل الأبيض ، والذي يسمح بإعطاء كميات صغيرة ولكن فعالة من المبيدات لجميع السكان للسيطرة على انتشار النمل الأبيض. في الماضي ، كانت الطريقة المستخدمة حصريًا لعلاج مشكلة النمل الأبيض هي استخدام المبيدات الحشرية والتطهير بالغازات السامة. اليوم ، ومع ذلك ، يتمتع النظام بميزة كبيرة على الاستخدام غير الفعال لمبيدات الآفات والقدرة على القضاء على المصدر الحقيقي لمشكلة النمل. يعيش النمل الأبيض تحت الأرض في ظروف شبكية مثالية ، ويبني هياكل استعمارية معقدة للغاية تبلغ مساحتها عدة مئات من الأمتار المربعة.
يمكنهم مهاجمة المناطق والمباني الحضرية بحثًا عن المواد القائمة على السليلوز للغذاء ، مما يتسبب في أضرار جسيمة للهياكل الخشبية وإضعاف العناصر الهيكلية وتعريض سلامة المبنى للخطر. من الصعب تحديد ما إذا كانت الشجرة محمية بجدار ، ولكن عندما يتم إنشاء مسار وقوف السيارات كنظام عمل كما ذكرنا سابقًا. يعتمد النظام على استخدام العنصر النشط الذي يثبط تكوين الكيتين الذي يعمل على النمل الأبيض عن طريق منع إنتاج الكيتين ، وهو مكون جزيئي أساسي في نمو الهيكل العظمي ، ويمنع الذوبان ويضعف ضد الحيوانات المفترسة الطبيعية.

شركة مكافحة النمل الابيض بالملز

 مكافحة النمل الابيض بالملز
مكافحة النمل الابيض بالملز

يتم تشريب حامل السليلوز بهذا المكون النشط الفريد ويتم التخلص من المستعمرة تمامًا عن طريق استهلاك الطعم.
تستخدم العملية السلوك الاجتماعي لتقسيم طبقة النمل الأبيض.
في الواقع ، يتحمل العمال مسؤولية توفير الغذاء عن طريق نقله من خلال التروفيلاكسيس (استبدال الطعام من خلال التجديد الفموي أو أخذ العينات من المستقيم)
تسمح الطبيعة بالتوزيع الفعال للأغذية الموزعة بين السكان مع تأثير “سلسلة”.
يستهلك العمال الطُعم وينتشر في جميع أنحاء المستعمرة ويبقى في جسم النمل الأبيض. عندما يبدأ النمل الأبيض في دورة الذوبان ، والتي يجب أن تحدث عدة مرات للوصول إلى سن الرشد ، فإنها تعمل على الجسم وتمنع التكوين الصحيح للهيكل العظمي الخارجي ، مما يخلق حشرة غير طبيعية تموت عادة أو لا تنجذب. بهذه الطريقة يتحقق الاختفاء الكامل لمستعمرة النمل الأبيض.

 نظام العمل شركة مكافحة النمل الابيض بالملز

يعتمد النظام على معرفة سلوك النمل الأبيض ، باستخدام طعم ممتاز ومكون فعال ضد النمل الأبيض ، ويتكون من عملية من ثلاث خطوات. المراقبة ضرورية للنجاح ، لأنها أهم خطوة في تحديد الضرر وتحليل العوامل التي أدت إلى هجوم النمل الأبيض. بعد تحليل الموقف ، من الضروري تحديد كيفية التدخل.
2) يمكن أن يتم التثبيت في أي وقت من السنة ، ولكن لتحقيق نتائج مهمة وفورية ، فمن الأفضل القيام بذلك في الربيع ، عندما يكون النمل الأبيض أكثر نشاطًا.
3) السيطرة بعد إنشاء الوسائط ، تبدأ مرحلة السيطرة على المستعمرة.
سيتم تفتيش المواقع والمناطق الحرجة بشكل دوري للحصول على الإبادة الجماعية.

 افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالملز

 مكافحة النمل الابيض بالملز
مكافحة النمل الابيض بالملز

شركة مكافحة النمل الابيض 

تركيب محطات تحت الأرض من الضروري أولاً وقبل كل شيء تحديد موقع الأضرار التي لحقت بالمبنى من الغزو ، مع مراعاة الخصائص والقيم البيئية مثل الرطوبة ودرجة الحرارة ووجود المواد السليلوزية ووضع معايير للتركيب. محطات الطعم.
عندما تحدد خطة العمل تركيب المحطات ، سيتم وضعها على حدود المبنى المتضرر ، مع الأخذ في الاعتبار المنطقة الأكثر تضرراً ، وستقع على مسافة 5 أمتار من بعضها البعض. تظهر ويجب أن تسرع الاتصال مع المستعمرة (محطة + ملف حور + حامل طعم + مفتاح) بعد ملامستها للنمل الأبيض ، أضف طُعمًا منقوعًا بالحشرات. يجب أن يكون الجهاز في حالة ممتازة لمنع الرطوبة الزائدة التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان الاتصال. في الواقع ، يجب أن تكون الرطوبة داخل النبات ثابتة ومنتظمة.
يجب إدخال الطُعم والبدائل بحذر شديد لتسهيل الاتصال بالنمل الأبيض ولتجنب أي طُعم إنقاذ يمكن أن يعطل نشاط النمل الأبيض.
(مسحوق الطعم (50 جم): نكهة النمل الأبيض غير العادية) في المناطق الحضرية ذات الأرضية الخرسانية ، يمكن استبدال الغطاء البلاستيكي الأخضر بغطاء معدني بقفل أمان. يجب إزالة الفلنجات الخارجية لتسهيل التركيب ، ويجب فحص المواقع تحت الأرض بشكل دوري ، مرة واحدة على الأقل في الشهر. من المهم الحفاظ على السيطرة على محتويات النبات للحفاظ على الاتصال بالنمل الأبيض. بمجرد تصفية المستعمرة ، يمكن استخدام المحطات كعناصر تحكم للتحكم في كل إعادة انتشار.

القيام بمكافحة النمل الابيض في المنازل بعد الانتهاء من بنائها

عندما تأكل الطُعم ، ستلاحظ أن نشاط النمل الأبيض يتباطأ. سيكون بطن النمل الأبيض أكثر بياضا. عادة ما يكون للنمل الأبيض جلد بني شفاف بسبب الطعام. عند تناول الطُعم ، لوحظ تصبغ أبيض عند الإنسان بسبب تناول الطُعم.
الثورة الطبقية في المستعمرة: بسبب وفاة العديد من العمال بسبب الإعاقة ، اضطرت الطوائف الأخرى إلى الذهاب بحثًا عن الطعام.
بحيث يمكن رؤية زيادة في عدد الجنود والمبتدئين ، وكذلك زيادة في وجود العث بسبب نقص العمال والجنود.
أثناء العلاج ، من الضروري أن يقوم المحترف بإجراء اختبارات منتظمة. يشير هذا إلى أنه خلال الأشهر الأولى سيكون هناك ذروة في الاستهلاك وأن هذا الاستهلاك سينخفض تدريجياً بسبب ضعف المستعمرة. ومع ذلك ، سيكون هناك عدد من العلامات في سلوك النمل الأبيض التي ستشير إلى انقراضها.
تستند نتائج System® إلى معرفة سلوك النمل الأبيض والذوق الممتاز والمكونات النشطة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن الكاتب